الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«محاربة فقر الدم» أبرزها.. 4 فوائد لتناول التمر بالحليب على الجسم

التمر بالحليب- موقع girlicious
التمر بالحليب- موقع girlicious

يتميز التمر بالحليب بالعديد من الفوائد الصحية المذهلة، لأنه يساعد على الوقاية من الأمراض المتنوعة، وأيضا يعتبر مناسبًا مع جميع الأعمار، سواء الصغار أو الكبار، لذلك ينصح بتناوله بشكل يومي للتمتع بفوائده الصحية للجسم، وفقاً لما ورد بموقع "girlicious".

فوائد التمر باللبن

تحسين قوة العضلات

يساعد التمر بالحليب على تحسين عضلات الجسم، لأنه غني بالبروتينات، ونفس الأمر في الحليب عند الجمع بينهما، وقد يمنحك الطاقة لصحة العضلات، ومن الأفضل تناوله خلال وقت التمارين الرياضية.

يعطي النشاط والطاقة للجسم

ينصح العديد من الأشخاص بتناوله في الصباح بأقل كمية، لتجنب الشعور بالتعب خلال فترة الصباح، كما يمنحك الجلوكوز والفركتوز، الذي يعطي الجسم الطاقة، للقدرة على التحمل ساعات اليوم.

يحارب فقر الدم

من فوائد التمر بالحليب يعمل على محاربة مشكلة فقر الدم، لأنه يحتوي على الحديد، وخاصة أثناء تناوله بانتظام، قد يمحنك كمية كبيرة من الدم.

يعزز صحة الدماغ

يتمتع التمر بالحليب بعددًا من المزايا، لأنه غني بالعديد من الفيتامينات، مثل فيتامين ب 6، الذي يوجد به، لذلك يساعد على زيادة قوة المخ والذاكرة وصحي أكثر للصغار، وقد يمنحهم قوة ذاكرة فائقة.

اقرأ أيضا:أنواع حليب آمنة تناسب الرضع