الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل تهدد مزايا تطبيق «ثريدز» عرش تويتر وإيلون ماسك؟

ثريدز وتويتر
ثريدز وتويتر

بعد تصدر تطبيق «ثريدز» الجديد أحدث إصدارات مجموعة ميتا المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حرص الرئيس التنفيذي لمنصة «إنستجرام»، أدم موسيري، على الكشف عن المزايا التكنولوجية التي يقدمها التطبيق الجديد خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تطلق قريبا، وفقا لشبكة العربية.

أبرز مزايا «ثريدز» الجديدة

وكتب الرئيس التنفيذي ل «إنستجرام» عبر حسابه الرسمي بموقع «ثريدز»، أن أبرز المزايا التي سيشهدها ثريدز في الأتي؛ القدرة على تعديل المنشورات، مع إمكانية تفعيل الوسوم هاشتاج، التنقل بين عدة حسابات، وإمكانية رؤية المنشورات الواردة من الحسابات التي يتابعها المستخدمون فقط، وتحسين البحث.

وأضاف أدم موسيري، أن المهندسون العاملون على تصميم الموقع يوفرن مزايا جديدة للمستخدمين، من ضمنها،

قسم الموضوعات الرائجة "Trends"، ونسخة خاصة بالمتصفح (سطح المكتب)، وإدماج خدمة الصور المتحركة، وإمكانية الإشارة إلى الأشخاص في الصور ومقاطع الفيديو، وخاصية الترجمة داخل التطبيق، والمشاركة المباشرة من تطبيق إنستغرام.

بالإضافة إلى أنه لم يكشف عن الخطة الزمنية المحددة من أجل إطلاق هذه المزايا، إلا أن شركة ميتا أطلقت برنامجاً تجريبياً "بيتا Beta" للتطبيق لمستخدمي أندرويد من أجل إتاحة تجربة المزايا الجديدة في التطبيق قبل توفيرها للمستخدمين جميعهم.

اقرأ أيضا: في اليوم الوطني للفريزر بوب المصنع.. ما هي أضرار تناول المثلجات بالصيف؟