الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد مراد: «فيلم الأصليين منجحش بس بعتز بيه وهند صبري بتخوف في مذاكرتها»

أحمد مراد
أحمد مراد

تحدث الكاتب والسيناريست أحمد مراد عن كواليس أشهر أعماله وهو فيلم الفيل الأزرق وتكلفته المادية، إلى جانب حديثه عن تجربته في فيلم الكويسين الذي لم يحقق النجاح المتوقع وقت عرضه في السينمات.

وقال أحمد مراد خلال لقاءه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي: فيلم الفيل الأزرق اتصرف عليه بطريقة مختلفة بسبب الجرافيك، واستخدمنا طريقة جديدة وهي إننا نحترم عقلية بنتي اللي بتتفرج على أفلام هوليود، وكان لازم يكون في نوع من أنواع التوازن عشان ميكرهوش السينما".

تصريحات أحمد مراد

وتطرق أحمد مراد بالحديث عن فيلم الأصليين، قائلًا: "فيلم الأصليين من الأفلام اللي مجبتش إيرادات في السينما، ولكن هو من أكتر الأفلام اللي بعتز بيها وبحس إن الحوار بتاعه مكتوب بشكل أنا مبسوط بيه، وفيلم الفيل الأزرق مش أجمل أفلامي، بعد الفيلم أنا ومروان حامد حسينا إنه معطل لينا لإن الناس مستنيه العمل ده، فقررنا نختبر النجاح ونعمل حاجة مش هنعملها تاني فيلم تجريبي وكأننا بنعمل مشروع لمعهد السينما".

أما عن تعامله مع الفنانة هند صبري والفنان كريم عبد العزيز، قال أحمد مراد: "هند صبري بتخوف من كتر مذاكرتها، كريم عبد العزيز بيتنقل من حالة لحالة، ماجد الكدواني عنده اتقان رهيب للدور".

اقرأ أيضًا: أحمد مراد عن رواياته: «تراب الماس مرعبة وفرتيجو أصابتني بالتسمم»