الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إسعاد يونس تستضيف عددا من الوجوه الفنية الشابة في «صاحبة السعادة»

الفنان عصام عمر والفنانة جوري بكر
الفنان عصام عمر والفنانة جوري بكر

تستعد الإعلامية والفنانة إسعاد يونس لاستضافة عددا من الوجوه الشابة الجديدة، خلال الحلقة المقبلة من برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "dmc"، ومن المنتظر عرض الحلقة يومي الإثنين والثلاثاء 10 و11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.

ضيوف برنامج صاحبة السعادة

ومن المقرر أن تستضيف النجمة إسعاد يونس خلال الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة، كلا من: النجم عصام عمر بطل مسلسل "بالطو" والفنانة آية سماحة، والطفل عمر الشريف بطل مسلسل "تحت الوصاية"، والنجم الشاب أحمد والي، والفنان أحمد غزي بطل مسلسل "ضرب نار"، والنجمة جوري بكر.

ومن المتوقع أن يتحدث كلا من النجوم، خلال لقائهم مع الإعلامية إسعاد يونس، عن كواليس مشاركتهم في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، كما يكشف كلا منهم عن أعماله الفنية المقبلة، بالإضافة للحديث عن الكثير من أمور حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل ريفو الموسم الثاني بجودة HD على watch it

إيمان العاصي: عقد الزواج بيفسد الحب ويخرب العلاقات

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

ومن ناحية أخرى، تألقت النجمة جوري بكر في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل جعفر العمدة، بجانب كلا من نجوم الفن: النجم محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش، فريدة سيف النصر، لبنى ونس، سلوى عثمان، أحمد فهيم، دعاء حكم، طار النهري، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.