الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الزمالك يفوز على فاركو ويتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر

الزمالك
الزمالك

تخطى الزمالك عقبة فاركو في دور الـ16 من كأس مصر، واستطاع أن ينتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر في مواجهة مرتقبة مع ذئاب الجبل.

ملخص مباراة الزمالك وفاركو

تغلب الزمالك على نظيره فاركو بنتيجة 3/1، وسجل الهدف الأول أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة العشرين من أحداث الشوط الأول، بينما سجل مصطفى شلبي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول.

وشهد بداية الشوط الثاني من المباراة هدف تقليص الفارق لفاركو بأقدام عمرو جمال، واستمر الضغط من الفريقين، كما ألغي هدف في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة بأقدام زيزو، ويضيع الثالث للزمالك، ليرد أحمد فتوح ويسجل هدف الزمالك الثالث بصناعة من أحمد بلحاج.

كما شهد الوقت بدل الضائع من المباراة الهدف الرابع للزمالك والثاني لـ زيزو ولكن ألغي بداعي التسلل، لتشهد المباراة هدفي لزيزو تم إلغائهم للتسلل.

الزمالك يضرب موعدًا مع المقاولون في ربع نهائي كأس مصر

ضرب الزمالك موعدًا مع المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز في مباراة اليوم بنتيجة 3/1، بينما تأهل المقاولون العرب إلى ربع نهائي كأس مصر عن طريق الفوز في مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1/0.

اقرأ أيضًا.. ضربة جزاء لزيزو وهدف عالمي لشلبي.. ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك.