الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تشكيل الزمالك لـ مباراة فاركو

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو عن تشكيل الزمالك لمباراة الفارق الأبيض في الدور الـ16 من كأس مصر أمام فاركو.

تشكيل الزمالك للمباراة

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة فاركو، كالآتي:

في حراسة المرمى، محمد صبحي.

في خط الدفاع، أحمد فتوح - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط، نبيل عماد "دونجا" - أحمد سيد "زيزو" - شيكابالا.

في خط الهجوم، مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

دكة بدلاء الزمالك في مباراة فاركو

كما يتواجد على دكة بدلاء الزمالك في مباراة فاركو، كلًا من: محمد نديم، عمر جابر، عمرو السيسي، محمد اشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، أحمد بلحاج، سيد عبدالله "نيمار"، سيف فاروق جعفر وناصر منسي.

في سياق متصل، ينتظر المقاولون العرب الفائز من مباراة اليوم من الزمالك وفاركو في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، وهذا بعدما تغلب على سيراميكا كليوباترا في مباراة أمس، بهدف بـ لويس إدوارد في الدقيقة 74 من أحداث المباراة.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يعلن رسميًا حصوله على لاعب الأهلي