الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«تاون جاس» توجه تنبيها هاما لسكان الإسماعيلية بشأن رائحة الغاز

تاون جاس
تاون جاس

قالت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، إنها ستنفذ، يوم الثلاثاء المقبل، أعمال ملء خزان محطة تخفيض الضغط، في محافظة الإسماعيلية، وذلك بدءا من الساعة 10 صباحًا.

ملء خزان محطة تخفيض ضغط الغاز في محافظة الإسماعيلية

وطالبت شركة تاون جاس، في بيان عاجل لسكان محافظة الإسماعيلية عبر صفحتها على فيسبوك، المواطنين عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، إذ إن الأمر يرجع لملء خزان محطة تخفيض الضغط في المحافظة، وبناء عليه فقد وجب التنويه؛ لطمأنة العملاء.

وذكرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، أن أعمال ملء خزان محطة تخفيض الضغط بمحافظة الإسماعيلية ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة؛ من أجل ضمان أمان العملاء، ولن يتم قطع الغاز عن العملاء، مشيرة إلى أنه في حالة وجود أي استفسار، يجب الاتصال بالطوارئ من خلال التليفون الأرضي على الرقم المختصر 129، والذي يعمل على مدار اليوم من أجل خدمة العملاء والحفاظ على سلامتهم.

اقرأ أيضًا.. سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 18 يونيو 2023