الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة

وزير التعليم يزور الإسماعيلية لاستعراض سير امتحانات الثانوية العامة 2023

لقاء وزير التعليم بمحافظ الإسماعيلية
لقاء وزير التعليم بمحافظ الإسماعيلية

يستعد غدا الأحد، طلاب الثانوية العامة 2023، لأداء أولى الامتحانات الخاصة بالمواد المضافة للمجموع، بمادة اللغة العربية.

وفي إطار هذا حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، على زيارة محافظة الإسماعيلية، للاطمئنان على استعدادات سير العملية الامتحانية بالمحافظة.

وبدأت جولة الوزير، بلقاء اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، والذي استقبله بديوان المحافظة، وضم الحديث بينهما استعراض الاستعدادات الخاصة بسير امتحانات الثانوية العامة 2023.

اجتماع عاجل للوزير مع مديري الإدارات التعليمية بالإسماعيلية

ومن المقرر أن يجتمع الدكتور رضا حجازي، خلال جولته بالإسماعيلية هذه، اليوم، بمديري الإدارات التعليمية، وذلك من أجل متابعة سير العملية الامتحانية والاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة على مدار الفترة القادمة، واستعراض أيضا أي مشكلات وغيرها من الأمور.

اقرأ أيضا: موعد ورابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ويأتي هذا الاجتماع العاجل، بعد زيارة سريعة للوزير، لاستراحات المعلمين الملاحظين وذلك بلجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، التي من المفترض أن تستقبل غدا الطلاب لأداء امتحان اللغة العربية.

جدير بالذكر أن، مديريات التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، بدأت في استقبال طلبات التقديم في تنسيق الثانوية العامة 2023، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وجاء الحد الأدنى للقبول بواقع 230 درجة أو أكثر.