الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اليوم.. نظر دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

تنعقد محكمة الأسرة في مدينة نصر، اليوم الأحد، للنظر في الدعوى المقدمة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، بالدفع أو الحبس، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه.

الفنان أحمد عز وزينة

وألزمت في وقت سابق محكمة الأسرة في مدينة نصر الفنان أحمد عز في القضية رقم 5692 لسنة 2022، بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زينة: "زين الدين وعز الدين"، عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

وكانت قد طالبت الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة.

اقرأ أيضاً: الحق مشوارك.. كثافات مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة الكبرى

وبعدها طالب دفاع الفنان أحمد عز بتخفيض قيمة النفقة، وذلك تعتبر المرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على الثنائي أحمد عز وزينة التصالح فيما بينهما، حيث أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما.

اقرأ أيضاً: إخلاء سبيل 5 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى بضمان محل الإقامة