الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

«قفشته مع جارتي».. سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بعد 8 أشهر زواج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدمت "رباب. م" 30 سنة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها للضرر مبررة طلبها "قفشته في الأسانسير مع جارتي".

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1967 لسنة 2022 ، إنها تزوجت " غالى. م" 33 سنة، زواجًا نابعًا عن قصة حب استمرت سنة، وبعدها تكللت بالزواج، الذي استمر سنة ونصف.

اقرأ أيضا: قتلتها عشان بنتي.. كواليس إنهاء حياة سيدة على يد زوجها بكرداسة

أضافت: "تظاهر زوجي قبل الزواج بحنيته التي لم أجد لها مثيل من قبل، وبمجرد دخوله منزل الزوجية انقلب حاله رأسا على عقب، وظهر بشخصيته الحقيقية".

أكملت الزوجة: "قفشته مع جارتي في الأسانسير بليل"، حتى دفعني ذلك إلى الشعور بالاشمئزاز الشديد منه، ووصل الوضع بيننا إلى استحالة المعيشة معه، فطلبت أهله بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم لم يوافقوا وطالبوني بالانتظار حتى يتغير.

اختتمت: "بعد 8 أشهر من الزواج تركت المنزل بدون رجعة، لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس للتخلص منها، وأقمت دعوى خلع للضرر منها، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

اقرأ أيضا: جثة ومصابين في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الأوسطي