الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مجلس النواب يصدر توصية بشأن تخطيط جميع الشوارع في مدينة المحلة الكبرى

مجلس النواب
مجلس النواب

عقدت لجنة النقل والمواصلات التابعة لمجلس النواب، اليوم الإثنين اجتماعا حيث قامت اللجنة بمناقشة الإحاطة الذي تقدم به النائب أحمد البرلسي، عضو مجلس النواب، والذي تناول عدم تخطيط ورصف الشوارع في مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وأوضح النائب أحمد البرلسي، أنه تمت مخاطبة محافظ الغربية وذلك للقيام بتخطيط جميع الشوارع التي تم القيام برصفها مؤخرا بمدينة المحلة الكبرى وذلك في إطار جهود ضبط الحركة المرورية في المدينة لافتا إلي عدم قيام المحافظة باتخاذ أي إجراء حتى اليوم.

تعيين لجنة من أجل القيام بإعادة ضبط الحاله المرورية

وطالب النائب أحمد البرلسي، بضرورة تعيين لجنة من أجل القيام بإعادة ضبط الحاله المرورية في مدينة المحلة الكبري، لافتا إلي عدم وجد شارع اتجاه واحد، وكذلك اضرورة القيام بضبط المطبات الصناعية في شوارع المحله الكبرى.

تخطيط جميع الشوارع في مدينة المحلة الكبرى

وقد أصدرت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، توصية بموافتها بخطاب من محافظة الغربية يتضمن الإعلان عن ما تم الانتهاء منه من إنجازات بخصوص تخطيط جميع الشوارع في مدينة المحلة الكبرى.

موضوعات متعلقة