الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الزمالك يكشف موقفه النهائي من خوض مباراة السوبر

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يكشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن قراره النهائي بخصوص مشاركة الفريق الأبيض، في مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها أمام الأهلي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على عقد جلسة أخيرة للمجلس غدا الاثنين من أجل مناقشة الموقف النهائي بخوض المباراة أمام الأهلي.

وأضاف المصدر ذاته بأن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على خوض المباراة بشكل طبيعي في حال عدم مشاركة محمود عبد المنعم كهربا.

وتابع نفس المصدر بأن مجلس إدارة نادي الزمالك لا ينوي الانسحاب من بطولة السوبر المصري، مؤكدا على رغبة النادي في تنفيذ اللوائح والعقوبات الموقعة على كهربا لاعب الأهلي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد في بيانا رسميا عن تأجيل حسم موقف مباراة السوبر للغد، حيث أعلن مرتضى منصور القرار بشأن المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والأهلي في بطولة السوبر المصري يوم الجمعة المقبل على ستاد نادي الجزيرة الإماراتي.