الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مران الزمالك| محاضرة فنية لـ أوسوريو.. وتعليمات خاصة لثلاثي الفريق استعدادًا للأهلي

الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة في كأس السوبر المصري 2021-2022.

ويلتقي الفارس الأبيض مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، مساء الجمعة المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات، في بطولة السوبر المصري.

محاضرة فنية لأوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، بمقر النادي بميت عقبة.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

تعليمات خاصة لثلاثي الزمالك

حرص المدير الفني الكولومبي، على منح تعليمات فنية خاصة، لكل من البنيني سامسون أكينولا وسيف فاروق جعف ومحمد أشرف "روقا" ثلاثي الزمالك، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد.

وشرح المدير الفني للثلاثي كيفية التصرف في بعض المواقف الفنية خلال المباريات، بجانب حرصه على تنفيذ التعليمات بشكل عملي في الملعب.

تقسيمة قوية للاعبين

خاض لاعبو الزمالك، تقسيمة قوية على هامش التدريبات الجماعية، شهدت تركيز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تعديل بعض الأوضاع الفنية، وتصحيح الأخطاء ،وشرح بعد الأفكار الجديدة.