الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«تقدر تفتحه على 4 هواتف».. ميتا تطرح ميزة جديدة في واتساب

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب منذ ساعات قليلة عن ميزة جديدة به، إذ كتب مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي للشركة عبر حسابه الرسمي بتطبيق فيسبوك، عن الميزة الجديدة التي تم إدخالها إلى البرنامج.

تتمثل هذه الميزة في منح المستخدم القدرة على تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي من 4 هواتف.

قال زوكربيرغ نصاً: "بدءًا من اليوم (الثلاثاء)، يمكنك تسجيل الدخول إلى نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف".

يتمكن مستخدمو التطبيق الدخول إلى الحساب باستخدام رموز QR، حيث يمكن مسح الرمز وربطه في الأجهزة المملوكة للشخص، بحيث يصبح واتساب متاحاً فيها جميعا.

وقال رئيس شركة ميتا، إن الأمر أصبح يسيرا الآن بخلاف ما سبق، إذ يمكن لمن يملكون هدة أجهزة تسجيل الدخول إلى حسابك واتساب، بحيث يتم متابعة الأعمال وغرف الأسرة من جهاز واحد أو عدة أجهزة حسب اختيارك.

أكد مارك، أن التحديث سيكون في حالة تفعيل خلال الأسابيع القادمة، وفيما يتعلق بالخصوصية وإمكانية أطراف أخرى الدخول إلى الحسابات الشخصية دون علم أصحابها، رد قائلا إنه يمكن لصاحب الحساب أن يقوم بتسجيل الخروج من الأجهزة الأخرى، ويكتفي فقط بالجهاز الذي يستخدمه في فتح الحساب.