الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تغريدة جديدة لإيلون ماسك تثير الجدل

إيلون ماسك وابنه
إيلون ماسك وابنه

أثار الملياردير الأمريكي وصاحب شركة تويتر إيلون ماسك الجدل كعادته، إذ نشرت تغريدة من حساب يحمل اسم ماسك ولاقت تفاعلا كبيرا بين مستخدمي التطبيق باعتباره هو من نشرها.

بحسب تقرير موقع إنسايدر، فإن التغريدة التي نشرت جعلت الجميع يتكهن بوجود حساب آخر غير معروف لصاحب تويتر، يستخدمه في نشر آراؤه، لإثارة الجدل ولكن بصورة غير مباشرة.

تبين مع البحث أن الحساب مدشن باسم ابن إيلون ماسك، الذي يبلغ من العمر عامين، ولكن ليس معروفا حتى الآن من هو الشخص الذي يستخدمه ويقوم بالنشر على الحساب.

ومنذ ساعات قريبة نشر ماسك صورة على حسابه الشخصي بتطبيق تويتر، توضح كيفية تفعيل الاشتراكات مرة أخرى، ولكن ظهر في أعلى الصورة أيقونة حساب آخر، يبدو أنه حساب بديل يستخدمه رئيس تويتر.

ظهر الحساب الثاني في الجهة اليمنى من الصورة، وتظهر صورة طفل صغير، يبدو أنها صورة ابنه، ويحمل الحساب الثاني اسم "Elon Test"، وهو حاسب شهير يتابعه أكثر من 27 ألف شخص.

يذكر أن صاحب هذا الحساب كان قد كتب تغريدة يوم الاثنين الماضي، يعلن فيه عن كونه سيتم عامه الثالث، قائلا: "سأبلغ الثالثة أخيرا في 4 مايو!"، وهو التاريخ ذاته الذي يوافق موعد ولادة ابن إيلون ماسك.