الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد العطل المفاجئ.. الدفع بأتوبيسات لنقل المواطنين من محطات مترو حلوان

اذدحام في محطة  مترو حلوان
اذدحام في محطة مترو حلوان

أرسلت وزارة النقل عدة حافلات لنقل المواطنين من محطتي مترو أنفاق حلوان وعين حلوان بعد توقف القطارعن العمل بسبب العطل المفاجئ الذي شهدته المحطة اليوم الأربعاء، الأمر الذي أسفر عن حدوث تكدسات كبيرة من المواطنين على محطتي حلوان وعين حلوان.

وكان المتحدث الرسمي للمترو عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي لـ مترو الأنفاق، أكد في تصريحات صحفيه عن وجود أعطال فنية في محطة مترو حلوان مما أدى لتوقف حركة القطار وجاري العمل لحل المشكلة وعودة حركة المترو لطبيعتها خلال ساعات لافتا إلى أن الهيئة سوف تصدر بيان كامل بتفاصيل العطل.

وأعلن عبد الهادي بكير، أمس الثلاثاء، أنه بعد انتهاء عطلة عيد الفطر ، ستعود حركة المترو إلى طبيعتها اعتبارًا من اليوم الأربعاء ، وأكدت أن الهيئة اعتبرت التوقيت الصيفي في الجدول الزمني جاهزًا ، وسيبدأ تطبيقه بدءا من صباح الجمعة القادم وذلك بتقديم الساعة 60 دقيقة.

وأصدرت الهيئة جدولًا زمنيًا لعمل القطارات كالمعتاد ، حيث تبدأ جميع الخطوط في الساعة 5:15 صباحًا وتنتهي الساعة 12:00 ص، حيث يعمل 1375 قطارًا على جميع الخطوط طوال اليوم.