الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المترو يكشف تفاصيل العطل في محطة حلوان وازحام الركاب

مترو الخط الاول  ارشيفية
مترو الخط الاول ارشيفية

كشف عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق اليوم الأربعاء عن وجود عطل في محطة مترو حلوان أدى لحدوث ازدحام شديد وتكدس للركاب في محطات الخط الأول للمترو .

وأكد "بكير"، أنه جاري العمل لجل المشكلة ورجوع حركة المترو لطبيعتها في أسرع وقت، مشيرًا إلى أن الهيئة سوف تصدر بيان كامل بتفاصيل العطل .

وشهدت محطات الخط الأول لـ مترو الأنفاق ازدحام شديد من قبل المواطنين ، نتيجة العطل المفاجئ في محطة مترو حلوان الأمر الذي تسبب في توقف حركة القطارات لحين حل المشكلة.

وكان المتحدث الرسمي للمترو، أعلن أمس الثلاثاء عودة حركة المترو لطبيعتها بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك بدءا من اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن الهيئة راعت التوقيت الصيفي في الجدول الذي تم اعداده وسوف يتم الالتزام بدءا من صباح الجمعة المقبل وتقديم الساعة 60 دقيقة.

وأصدرت الهيئة جدول تشغيل القطارات كالمعتاد لتبدأ من الساعة 5:15 صـ وتنتهي في 12:00 صـ بالنسبة لجميع الخطوط، وبلغ عدد الرحلات لجميع الخطوط طوال اليوم 1375 رحلة.