الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد 4 أيام عرض.. إيرادات فيلم ”ابن الحاج أحمد”

فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية
فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية

يخوض الفنان الكوميدي شيكو، السباق السينمائي خلال موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023، وذلك من خلال فيلم يحمل اسم "ابن الحاج أحمد".

بعد 4 أيام عرض.. إيرادات فيلم ”ابن الحاج أحمد”

وتم طرح فيلم ابن الحاج أحمد، في دور العرض السينمائي منذ 4 أيام، ومازال حتى اليوم الجمهور يقبل على مشاهدته، وبلغ إجمالي إيراداته مساء أمس الاثنين الموافق 24 أبريل 1،517،804 جنيهات.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد

تدور أحداث فيلم ابن الحاج أحمد، في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يدعى أحمد ذكائه محدود ويعمل في محل بقالة ومع توالي الأحداث يتعرض للعديد من المشاكل الكوميدية في الحارة التي يسكن فيها، وفجأة يجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطيرة التي هجمت على حارته.

قائمة أبطال فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد، قام ببطولته الفنان شيكو، الفنان القدير سيد رجب، الفنانة رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف عمرو سلامة، ومن إخراج معتز التوني.