الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشروب رمضاني يساعد في التخلص من الدهون

مشروب نواة التمر
مشروب نواة التمر

يحرص الكثيرون على التخلص من الدهون والوزن الزائد خلال أيام شهر رمضان الكريم، لهذا يبدأ البحث عن وصفات ومشروبات صحية للحصول على النحافة والقوام المثالي، لهذا السبب تقدم لكم خبيرة التغذية سالي فؤاد، مشروب رمضان يساعد على التخسيس في رمضان، حَسَبَ برنامج حلو وحادق.

مكونات عمل مشروب الفول السوداني باللبن

- 1 كوب من الفول السوداني المقشر غير مملح.

- 1/2 كوب من اللبن.

- 1/4 كوب شكولاتة مبشورة.

- كوب ونصف أيس كريم فانيليا.

- صوص كراميل وشوكولاتة.

خطوات عمل مشروب التخسيس والنحافة

في البداية، نوفر الخلاط الألي، لوضع الفول السوداني واللبن، والأيس كريم، ويضرب لمدة دقيقة حتى يتجانس الخليط جيدا، يوضع الكراميل في إناء التحضير من الجوانب، ويصب الخليط في الكراميل، وضع القليل من الشوكولاتة المبشورة على الوجه، ثم يقدم المشروب على مائدة الإفطار.

فوائد مشروب الفول السوادني

ويحتوي مشروب الفول السوداني باللبن على العديد من الفوائد الصحية للجسم، أبرزها، يقلل من الرغبة في تناول الطعام، ويعزز من عملية الهضم لاحتوائه على الألياف، كما يتمتع بالبروتين والدهون المشبعة.