الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل تحت الوصاية

منى زكى في مسلسل تحت الوصاية
منى زكى في مسلسل تحت الوصاية

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكى، بمشهد فلاش باك خلال ذهاب "حنان" منى زكى، إلى مدرسة ابنها ولكنها فوجئت بغيابه وذهب أبنها إلى ورشة الحدادة للعمل مع جده، وضربته كما حدث بينها وبين والد زوجها مشادات لتشجيع ابنها على الغياب من المدرسة.

وقررت حنان أن تصطاد الأسماك أيضا بجانب الجمبري لبيعها في سوق السمك، كما افتتحت المطعم وضعت فيه جميع أنواع السمك والجمبري.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل «تحت الوصاية»، مساء اليوم الإثنين عبر شبكة قنوات dmc في الساعة 7:45 مساء، والعرض الثاني في الساعة 12:45صباحا، و الساعة 2:15 مساء، بجانب عرضه على منصة شاهد.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

المسلسل يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم : خالد كمال، دياب، منى زكى، نسرين أمين، إلى جانب النجم رشدي الشامي، على الطيب، محمد عبد العظيم، مها نصار، وغيرهم من النجوم، إخراج محمد شاكر خضير.