الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

هروب ياسين من والدته في مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية
منى زكي من مسلسل تحت الوصاية

تفاعل العديد من المتابعين، مع أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة، للنجمة منى زكي، وذللك بعد أن شهدت الكثير من الأحداث الهامة والمثيرة.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة، رجوع منى زكي للمنزل ولكنها لم تجد أولادها، ثم تشاهد ياسين يلعب بالكرة مع الأولاد، لذلك تقوم برضه لأنه ترك اخته الصغيرة، وقامت بقطع الكرة أمامه.

لذلك غضب ياسمين من والدته منى زكي، وقرر أن يتركها وهرب حتى يسافر لعمه دياب، وبالفعل اتصل به وقطع تذكرة وسافر بالقطار، في أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة.

ثم جاء ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة، سفر منى زكي برفقة أحمد خالد صالح، حتى تلحق ابنها قبل أن يصل إلى عمه، ولكنها تصل متأخرة.

وبعد أن وصل ياسين لعمه ذهبوا في سيارة زوج خالته علي الطيب، وبحيلة منه عندما وصلوا نزل دياب منه السيارة، ثم ذهب علي الطيب هو وياسين ووصله إلى والدته.

وجاء في نهاية أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة العاشرة، مصالحة منى زكي لابنها، وقامت بشراء كرة جديدة له بدلا من التي قامت بتقطيعها.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

يشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية، أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الحلقات السابقة، بعد تألق منى زكي وباقي أبطال العمل في المسلسل، لذلك تصدرت حلقات مسلسل تحت الوصايا قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية، مع النجمة منى زكي كلا من نجوم الفن، علي الطيب، مها نصار، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، خالد كمال، دياب، نهى عابدين، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم.

مسلسل تحت الوصاية، من إخراج محمد شاكر خضير، ويتكون هذا العمل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول بطلة العمل منى زكي التي تهرب بأولادها من جدهم وعمهم حتى تعمل وتصرف عليها دون تحكمات أهل زوجها المتوفي.

ويُعرض مسلسل تحت الوصاية، يوميا عبر قناة art حكايات، في تمام الساعة 8 ونصف مساءً، والساعة 2 ونصف صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 8 ونصف صباحًا والساعة 2 ونصف مساءً، وعلى قناة دبي الساعة 8 مساءً والساعة 6 صباحًا والساعة 1 ونصف صباحًا.