الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مواعيد الحلقة الثامنة من مسلسل حضرة العمدة

بوستر مسلسل حضرة العمدة
بوستر مسلسل حضرة العمدة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل "حضرة العمدة" بطولة النجمة روبي، المقرر عرضه على قنوات الحياة، إلى جانب عرضه على المنصات الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

وتبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل حضرة العمدة عبر قنوات الحياة، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، بالتزامن لعرضة على المنصات الرقمية.

قصة مسلسل حضرة العمدة

وتدور أحداثه عن أستاذة جامعية تزوجت من رجل أحبته ولكن توفى بعدما قرر اعتناق الإسلام لتصبح أرملة وتقوم بتجسيد الشخصية الفنانة روبي، ويذهب إليها ابن عمها ويطلب منها تولي منصب العمدة في القرية.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، روبي، الفنانة وفاء عامر، إدوارد، وصولا عمر، والفنان محمود حافظ، و بسمة، محمد الصاوي، إلى جانب كريم عبدالخالق، لطفي لبيب، نهلة سلامة،إيهاب فهمي، النجمة سميحة أيوب، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب، تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.