الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

استجواب المتهمين بتزوير المحررات الرسمية وأختام الدولة

تواصل اليوم جهات التحقيق المختصة استجواب متهم بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع اثنين آخرين اشترك لتزوير أختام الدولة، والمحررات الرسمية المنسوبة للمؤسسات الحكومية، مقابل مبالغ مالية وخاصة الشهادات الجامعية المزورة.

تواجه جهات التحقيق المتهم بالتحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي عن التشكيل العصابي، والتي توصلت إلى قيام المتهمين بمزاولة نشاط إجرامى وهو تزوير المحررات والأختام الرسمية المنسوبة للمصالح الحكومية وبيعها لراغبيها نظير مبالغ مالية.

وأكدت تحريات أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة، قيام إحدى الصفحات على مواقع السوشيال ميديا بتزوير الشهادات الجامعية والدكتوراه الخاصة بالجامعات الحكومية والخاصة مقابل مبالغ مالية.

بعد تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية، وعثر بحوزتهم على 2 طبنجة صوت، وعدد من طلقات الصوت، وشهادات دكتوراه وماجيستير مزورين، و5 هاتف محمول.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بأنهم القائمين على إدارة الصفحة، بقصد تزوير شهادات التخرج المنسوبة للجامعات الحكومية والخاصة عن طريق استخدام برامج الفوتوشوب وطباعة الأختام المنسوبة للجامعات على الشهادات.

وأرشد المتهمين قوات الشرطة إلى المكان الذي يمارسون فيه نشاطهم وتم ضبط 230 شهادة مزورة ومنسوبة صدورها إلى الجامعات المختلفة.