الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أوهمتهم بالأرباح الكبيرة.. حبس سيدة بتهمة النصب على المواطنين في مصر القديمة

أمرت النيابة العامة في جنوب القاهرة، بحبس سيدة 4 أيام على ذمة القضية لاتهامهما بالستيلاء على اموال المواطنين بحجة استثمارها في التجارة مقابل ارباح كبيرة شهريا فى منطقة مصر القديمة.

وطالبت النيابة ضباط المباحث في قسم شرطة مصر القديمة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والمتهمة لكشف تفاصيل نشاطها لاستكمال التحقيق في القضية، ووجهت النيابة للسيدة تهمة النصب والاستيلاء على أموال المواطنين بالمخالفة للقانون.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط سيدة في القاهرة بمنطقة مصر القديمة لاتهامها بالنصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، وحرر محضر بالواقعة.

وكشفت الداخلية ملابسات البلاغ الذ تلقاه قسم شرطة مصرالقديمة في مديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات ، ومقيمة بدائرة القسم لتضررها من ربة منزل ومقيمة في دائرة القسم تتهمها بالنصب عليها، والإستيلاء على مبلغ مالى منها، بحجة توظيفها فى تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح شهريه، إلا إنها لم تقم بذلك ولم ترد إليها المبلغ المالي .

وبعد تقنين الإجراءات، استهداف الأمن السيدة وتم ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات ضدها.