الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تنشيط السياحة تشارك في احتفال سفارة بكين بمناسبة السنة الصينية الجديدة

عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي
عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

شارك عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والسفير لياو ليتشانج سفيرجمهورية الصين الشعبية، في الاحتفال الذي أقامته سفارة جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة بمناسبة السنة الصينية الجديدة.

وأكد أن المقصد السياحي المصرى جاهزلاستقبال السائحين من دول العالم المختلفة، وذلك من أجل الاستمتاع بالمقومات السياحية والأثرية التى يمتلكها المقصد السياحي المصري من شواطىء مشمسة وشمس مشرقة وطبيعة جميلة وخلابة وزيارة المتاحف والمواقع الأثرية العريقة من أجل التعرف على الحضارة المصرية العريقة.

وتحدث عمرو القاضي أيضًا عن خطة الهيئة للترويج للمقصد السياحي لجذب مزيد من الحركة السياحية في إطار الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر.

كما أوضح مدى قوة العلاقات التي تربط بين كلا من مصر والصين من جميع الجوانب والتعاون المشترك في مختلف المجالات والتي من بينها السياحة والآثار، وأكد أهمية السوق الصيني بالنسبة للسياحة المصرية.

وتضمن الاحتفال فقرات فنية عديدة، والتي قدمها عدد من الطلاب الصينيين كان بعضها باللغة الصينية وقدم بعض الطلاب المصريين عروضا باللغة العربية.