الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نائب وزير السياحة تدعو لزيادة الوفود من نيبال لزيارة مصر

 نائب وزير السياحة مع سفير نيبال بالقاهرة
نائب وزير السياحة مع سفير نيبال بالقاهرة

أعنت وزارة السياحة والآثار في بيان لها منذ قليل، عن استقبال غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة السفير سوشيل لامسال، سفير دولة نيبال بالقاهرة وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة، بحضور محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وديباك غيميني سكرتير ثاني بسفارة نيبال بالقاهرة.

وأضافت وزارة السياحة، أنه خلال اللقاء أكدت نائب الوزير على العلاقات الطيبة التي تجمع بين مصر ونيبال ورغبة الجانب المصري في زيادة الحركة السياحية الوافدة من نيبال إلى المقصد السياحي المصري، حيث تم دعوة مختلف المدونين والمؤثرين من نيبال لزيارة مصر لينقلوا تجربتهم السياحية بالمقصد السياحي المصري لمتابعيهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا.. عاجل.. ارتفاع حصيلة بيع شهادات 25% إلى 335 مليار جنيه

ومن جهته أشاد سفير نيبال بتنظيم مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27، الذي استضافته مدينة شرم الشيخ في نوفمبر الماضي، مشيرًا إلى زيارته للمعالم الأثرية والأماكن السياحية بالأقصر وأسوان، مشيداً باهتمام الدولة المصرية بالسياحة الميسرة والعمل على إتاحة المتاحف والمواقع الأثرية لذوى الهمم بما يساهم في تحسين تجربتهم السياحية خلال الزيارة.