الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أوكرانيا: الجيش الروسي أطلق 31 صاروخا ونفذ غارات جوية

أعلنت هيئة الأركان العامة الأوكرانية، أن القوات الروسية نفذت هجمات صاروخية وغارات جوية على مناطق متفرقة من البلاد أمس والصباح.

وجاء في بيان صادر عن هيئة الأركان العامة، أن الجيش الروسي أطلق ما مجموعه 31 صاروخا وشن 12 غارة جوية على أوكرانيا في اليوم الأخير.

البيان، أشار إلى أن الهجمات الصاروخية الروسية تمت بشكل خاص على مناطق كييف، تشيرنيهيف، سومي، خميلنيتسكي، دونيتسك، زابورجيا، ميكولايف وخيرسون، وقال "نفذ العدو 31 صاروخا و12 غارة جوية خلال الـ24 ساعة الماضية".

وذكر البيان أن الجيش الروسي أطلق أيضا طائرات بدون طيار باتجاه أوكرانيا، وقال "شن العدو هجوما بـ 13 طائرة مسيرة إيرانية الصنع من طراز شهيد -136، ودمرت جميعها من قبل قوات الدفاع الأوكرانية. تهديد العدو الهجمات الجوية والصاروخية مستمرة في جميع أنحاء أوكرانيا".

وجاء في البيان أن القوات الروسية نفذت هجمات على أوكرانيا بالمدفعية وأنظمة الأسلحة الثقيلة الأخرى خلال الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضا: في الساعات الأولى من 2023.. كوريا الشمالية تختبر صاروخا باليستيا