الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد ثروت ينافس في العام الجديد بثلاثة أفلام.. اعرف التفاصيل

محمد ثروت في فيلم جروب الماميز
محمد ثروت في فيلم جروب الماميز

ينافس الفنان محمد ثروت، في موسم أفلام العام الحديد 2023، واحتفالات رأس السنة، بثلاثة أعمال سينمائية سوف يشارك بهم، وهم فيلم "جروب الماميز"، وفيلم "أخي فوق الشجرة" وأخيرا فيلم "اتنين للإيجار".

محمد ثروت في جروب الماميز

يشارك محمد ثروت في فيلم "جروب الماميز"، المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2023، يوم 18 يناير المقبل، بجميع دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم "جروب الماميز"، كلا من النجوم روبي، محمد ثروت، غادة عادل، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد وغيرهم، وهذا العمل من تأليف غادة عبد العال، وإيهاب بليبل، وقصه وإنتاج محمد رشيدي، وهو من إخراج عمرو صلاح.

محمد ثروت في أخي فوق الشجرة

كما يشارك محمد ثروت، في فيلم "أخي فوق الشجرة"، للنجم رامز جلال، والمقرر عرضه أيضا يوم 18 يناير، والذي تدور أعماله حوا قصة الشاب اﻻنطوائي "علاء" والذي يعيش حياة صحية منظمة، ثم يدخل توأمه "بهاء" في حياته والذي لم يكن يعلم بوجوده، فسوف يقلبها رأسا على عقب، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، كلا من النجوم رامز جلال، محمد ثروت، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، تارا عماد، بيومي فؤاد وغيرهم، وهذا العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل «العيلة دي» والقنوات الناقلة

ياسمين عبد العزيز تلتقي مع العوضي من أجل «ضرب نار» الأسبوع المقبل

محمد ثروت في اتنين للإيجار

وأخيرا يشارك محمد ثروت في فيلم "اتنين للإيجار"، الذي يقدمه مع النجم بيومي فؤاد، ويتم عرضه يوم 25 يناير المقبل، في جميع دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة "اتنين للإيجار"، مع محمد ثروت وبيومي فؤاد كلا من النجوم الذين سوف يظهرون كضيوف شرف ضيوف خلال الأحداث، مثل إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل وغيرهم، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

على الصعيد الآخر، يعرض حاليا للنجم محمد ثروت مسلسل "العيلة دي"، الذي يشارك فيه مع النجمة وفاء عامر، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.