الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يسرا اللوزي تكشف موعد عرض فيلم «جروب الماميز»

يسرا اللوزي-أرشيفية
يسرا اللوزي-أرشيفية

انتهت الفنانة يسرا اللوزي، في نهاية شهر أكتوبر الماضي من تصوير فيلمها الجديد "جروب الماميز"، من إخراج عمرو صلاح.

وقالت يسرا اللوزي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن تجربتها في جروب الماميز كانت صعبة نوعا ما وأرهقتها كثيرًا خلال تصوير مشاهدها، ولكن استمتعت بها كثيرًا خاصًة وأنه يضم كوكبة لطيفة من الفنانين.

اقرأ أيضًا: ”اتطلقت على الشريعة الإسلامية”.. هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن طلاقها

وأكدت يسرا، أن شخصيتها في الأحداث تختلف عن شخصية الفنانة روبي، ولكن الذي يجمعهم في الأحداث هي أنها تتمحور حول علاقة الأم بأبنائها.

وأشارت اللوزي، جروب الماميز يعبر عن المرحلة العمرية الحالية التي تعيشها مع بناتها، قد يكون أقرب إلى حياتها، معقبة أنه سيتم عرضه في بداية شهر ديسمبر المقبل.

فيلم جروب الماميز، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يشارك فيه مجموعة من النجوم على رأسهم النجمة روبي، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد سلام.

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. جدول عروض أفلام اليوم الثامن من الفاعليات