الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيلون ماسك يهاجم أبل بعد تعليق إعلاناتها في تويتر.. «حرب كلامية»

إيلون ماسك_مصدر الصورة_ياندكس
إيلون ماسك_مصدر الصورة_ياندكس

اشتعلت الحرب الكلامية بين إيلون ماسك مالك تطبيق تويتر وأبل، حيث هددت الأخيرة بحذف توتير من الآب ستور وهو ما يضع إيلون في مأزق.

خلال دقائق معدودة حدثت حرب كلامية بين الطرفين بعد أن أعلن إيلون ماسك أن أبل أوقفت إعلاناتها علي تطبيق تويتر.

واستهل إيلون ماسك هجومه على أبل بالإشارة إلي مدير أبل تيم كوك ووجه إليه تساؤلات حول فهم ما يحدث.

لم ينته إيلون ماسك من حربه الكلامية حتي قام بمشاركة فيديو حول إعلان ايبك جيمز مطورة فورتنايت وفيه استهزأت من إعلان أبل الشهير عام 1984 وموجة اتهامات الاختيار إليها.

أمضي إيلون ماسك في استكمال طريقه في الحرب الكلامية وقام بمشاركة لأحد المطورين أعلن فيها أن أبل أجبرته علي عمل حظر لعدد من نتائج البحث بداخل التطبيق كي يتم منع ظهور محتوي بعينه كالمحتويات التي لها علاقة بكوفيد.

وقرر إيلون ماسك إجراء استطلاع رأس طلب خلاله آراء المستخدمين حول الإجراءات التي اتخذتها أبل تسببت فيها بالحاق الضرر بالمستخدمين أم لا.

وفي وقت سابق أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، في وقت سابق، عن استعداده لدخول عالم الهواتف الذكية، وذلك في حال قيام Google ومتجر Appel بإزالة تطبيق تويتر من متاجرهم الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: «حطت الجثة في الثلاجة».. سيدة تقتل زوجها بمعاونة ابنها.. فيديو