الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هنا السعودية.. بكاء مشجع مسن بعد فوز السعودية يثير أعجاب رواد فيس بوك وتويتر.. فيديو

مشجع سعودي يبكي_مصدر الصورة_تويتر
مشجع سعودي يبكي_مصدر الصورة_تويتر

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لرجل سعودي وهو يبكي بشدة عقب فوز منتخب بلاده،الأمر الذي آثار استعطاف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبروه تعبيرا عن حبه الشديد لوطنه.

وبحسب صحيفة CNN، فإن الفيديو المنتشر للرجل المسن السعودي لمس قلوب العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

ووفقا للصحيفة، فأنه علي الرغم من مضي عدة أيام علي تحقيق المنتخب السعودي للانتصار علي الأرجنتين إلا أن مقطع الفيديو مازال يشهد انتشارا واسعا.

في الوقت ذاته قام الإعلامي يوسف القضيب، بنشر الفيديو معلقا عليه بعبارات "مقطع ولا أروع بكاء مشجع سعودي بعد فوز المنتخب.

في الوقت ذاته، تناول الإعلامي محمد الجزار، الحديث عن مقطع الفيديو الذي انتشر للمشجع السعودي المسن قائلا، أجمل فيديو يمكن أن تشاهده لليوم، بكاء مشجع سعودي بعد الفوز التاريخي علي الأرجنتين.

وحقق المنتخب السعودي انتصارا كبير علي المنتخب الأرجنتيني وحصل علي ثلاث نقاط في أول جولاته ببطولة كأس العالم المقامة علي أرض العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: العثور علي جسد مخلوق غريب بأحد الشواطئ يثير الجدل