الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شيكو يكشف مصير الجزء الرابع والجديد من مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

أعلن الفنان شيكو عن مصير الجزء الجديد والرابع من مسلسل اللعبة الذي حقق به نجاحا كبيرًا مع الفنان هشام ماجد خلال الثلاث سنوات الماضية.

يستعد فريق عمل مسلسل اللعبة لتقديم موسمه الرابع، حيث أعلن شيكو استعداد تصوير الجزء الرابع من العمل وذلك من خلال خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويأتي ذلك عقب انتهاء الصيف.

يشار أن أحداث مسلسل اللعبة تدور حول التنافس المستمر بين وسيم السريطي وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن ماظو، والذي بدأ من الطفولة وتطور حتى أصبح في استغلاله أشخاص مجهولين صنعوا "اللعبة".

اقرأ أيضًا: عاجل | نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة أحمد ماهر

جدير بالذكر أن مسلسل اللعبة الذي يعرض عبر منصة شاهد vip الرقمية يضم في بطولته كلا من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، هشام ماجد، سامي مغاوري، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وآخرين والمسلسل من إخراج معتز التوني.