الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:50 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

«يا لذيذ وغالي أوي».. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد هشام ماجد

دنيا سمير غانم وهشام ماجد
دنيا سمير غانم وهشام ماجد

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على تهنئة صديقها الفنان هشام ماجد، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت دنيا صورة تجمعها بهشام ماجد، عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا شوما، يا غالي أوي، يا لذيذ أوي، يا جدع أوي".

اقرأ أيضًا : مسلسلات رمضان 2022 .. تعرف على شخصية ريم مصطفي في «suits بالعربي»

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد، كان مسلسل "اللعبة ج3"، الذي شارك في بطولته كلا من النجوم شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني .

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة 3: اللعب مع الكبار"، في إطار كوميدي، حول ظهور هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، وبعد موافقتهما نظير رفع أجرهما، يكتشفان أنها خدعة ولعبة من منتجي المسلسل .

موضوعات متعلقة