الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أين يمكن تلقي لقاح كورونا لغير المصريين؟.. الصحة تُجيب

أرشيفية
أرشيفية

نشرت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو توضح فيه أين يمكن تلاقي لقاح فيروس كورونا لغير المصريين المقيمين في مصر.

وأوضحت الوزارة من خلال الفيديو أن الخدمة تقدم لجميع المقيمين بمصر بنفس الطريقة سواء كان مصري أو أي جنسية أخرى.

ويتم ذلك من خلال التسجيل من موقع وزارة الصحة والسكان على الإنترنت ويتم أرسال إليه رسالة على هاتفية بتحديد موعد ومكان تلقي اللقاح.

وذكرت إحدى المسؤوليات أنه يمكن لأي شخص غير مصري الذهاب لأي مركز صحي تابع للوزارة ويحمل معة جواز سفره ويقوم المسئول بالمركز بتسجيل رقمه كطلب سريع على السيستم ويتلقي اللقاح كأي مواطن مصري .

اقرأ ايضا: قبل انطلاق الاختبارات بساعات.. ننشر مواصفات امتحان اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي

كما أوضحت الوزارة من خلال الفيديو المنشور علي صفحة الفيسبوك أنة في حالة وجود تجمعات خاصة باللاجئين، يتم إرسال فرق طبية متنقلة تذهب إليهم وتسجل بيناتهم وتعطيهم اللقاح الخاص بفيروس كورونا.