الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حريم السلطان.. 3 نجمات في قطار حياة معز مسعود

معز مسعود - حلا شيحه - شيري عادل
معز مسعود - حلا شيحه - شيري عادل

فاجئت الفنانة حلا شيحة متابعيها وجمهورها إعلانها ارتباطها بالداعية معز مسعود، بعد أن وجهت له رسالة رومانسية مؤخرًا.

وظهرت حالة حب بينها عن طريق رسائل متبادلة،عبرموقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام"، تحدث كل منهما فيها عن الآخر كشريكه في الرحلة.

اقرأ أيضا:رانيا يوسف تشوق الجمهور لإطلالتها الليلة في افتتاح القاهرة السينمائي (صورة)

قطار معز مسعود مع نجمات الفن

معز مسعود والفنانة شيري عادل

وفي يوليو 2018، تم الإعلان عن زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، ذلك الخبر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائل رواد ال سوشيال ميديا عن كيفية ارتباطهما، حيث أعلن مسعود الزواج من النجمة شيري عادل، في بيان أصدره عبر فيسبوك عن الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة"، كشف فيه عن زواجه قبل بضعة أشهر من شيري عادل بطلة المسلسل.

وفي 23 أغسطس، أعلنت الفنانة شيري عادل عن انفصالها عن الداعية معز مسعود.

معز وبسنت نور الدين

بدأت علاقة معز مسعود وزوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين عقب إعلان إعجابه بفيديوهاتها التي تنشرها عن الأماكن السياحية في مصر.

ونشر المنتج معز مسعود، تغريدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب فيها: "جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام، سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر".

بعدها ترددت أنباء عن تعاون بين الطرفين في إنتاج المحتوى وهو ما لم يتم تأكيده، ولم تمض بضعة أشهر حتى تم إعلان زواجهما رسميًا، قبل أن تعود بسنت نور الدين لتعلن خبر طلاقهما عبر صفحتها على فيسبوك، في زيجة استمرت قرابة الستة أشهر.

معز وحلا شيحة

ظهرت شائعات ارتباط الثنائي في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حين نشر مسعود صورة يجلس فيها على الأرض ويعزف الجيتار، وكتب تعليقا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا الصورة وتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه "شخص مميز جدا"، ولم يتحدث أي منهما بالنفي أو التأكيد بشكل واضح عن تلك العلاقة، قبل اليوم.

وأهدى الداعية معز مسعود أمس الثلاثاء، أغنية للفنانة حلا شيحا بصوته، والتي تحمل عنوان"المقاتل"، وعلق عليها :"سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".

وجاء الرد سريعاً، حيث نشرت حلا شيحا مقطع من الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".