الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بـ«روب أحمر».. نسرين طافش تنشر صورا لها من كواليس مسلسل «جوقة عزيزة»

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها ومتابعيها، بصورة لها من كواليس مشاركتها في مسلسل "جوقة عزيزة"، التي تشارك فيه مع مجموعة مع النجوم السورين والعرب، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت نسرين طافش، مجموعة صور لها من كواليس المسلسل وهي ترتدي "روب أحمر"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت قائلة: "انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك، مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، إخراج المبدع تامر إسحاق، تأليف المبدع خلدون قتلان، إنتاج شركة غولدن لاين، تصميم الأزياء لوسي موسان وعلاء سركيس، رمضان 2022".

أقرأ أيضًا: نقل عبد الرحمن أبو زهرة إلى مستشفى بعد اشتباه إصابته بكورونا

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2021، من خلال مسلسل "المداح"، والذي كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الدجل والشعوذة، وشارك في بطولته الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، أحمد بدير.