الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة قتل في الجمالية.. النيابة تقرر حبس التاجر وتأمر بضبط ابنه الهارب

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت نيابة الجمالية الجزئية، اليوم الأربعاء، 24 يونيو 2020، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثانى فى واقعة شروع تاجر ونجله في قتل جارهما بدائرة القسم.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس التاجر لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحريض على قتل جاره، صاحب محل في باب الشعرية.

نيابة الجمالية

وكانت نيابة الجمالية، أمرت بحبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع ضبط وإحضار ابنه.

حيث وجهت نيابة الجمالية، للتاجر وابنه تهم التحريض على القتل والشروع فى القتل مع سبق الإصرار والترصد لجارهما، من خلال طعنه بآلة حادة أثناء مروره أمام محله.

اقرأ أيضًا: محاكمات اليوم | ”عنف ميدان الشهداء والكسب غير المشروع”

وأدى ذلك إلى إصابته بجرح نافذ في رقبته وقطع في أحد أوتار الرقبة وفر المتهم هاربا، بينما نجحت قوات الأمن بالقاهرة، فى إلقاء القبض على والد المتهم وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات لحين ضبط نجله الهارب وتفريغ كاميرات المراقبة من مكان الواقعة.

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب «الجيرة» بطوخ - بوابة الشروق - نسخة ...

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تقدم الشاب المصاب، ببلاغ لقسم شرطة الجمالية بالواقعة، بعد أن تم عمل تقرير طبي، حيث توجهت قوة من مباحث قسم الجمالية لمكان الواقعة بحثا عن المتهم الذى تبين اختفائه عقب ارتكابه الواقعة، بينما تمكن رجال الأمن من القبض على والد المتهم وتم اقتياده إلى قسم الجمالية لاتخاذ اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، أن الواقعة حدثت بسبب مشادات كلامية سابقة بين الطرفين.

حيث رصدت كاميرات المراقبة الواقعة، مرور الشاب المصاب أمام محل الجاني وقيام الأخير بالتعدى عليه بآلة حادة في رقبته، فيما لم تنجح القوات في ضبط المتهم الذي فر هاربا خوفًا بعد ارتكابه للواقعة وتبين أنه تاجر مستلزمات أحذية.