الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| اشتباه بإصابة رمضان صبحي وشريف إكرامي بفيروس كورونا

الاهلي
الاهلي

ظهرت أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ١٩) على نجمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رمضان صبحي وشريف إكرامي.


ولم يتمكن شريف إكرامي ورمضان صبحي من التواجد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة أمس الأحد من أجل إجراء المسحة التي خضع لها جميع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري.


وأرسل النادي الأهلي، أطباء متخصصون لمنزل اللاعبين رمضان صبحي وشريف إكرامي، لإجراء مسحة الكورونا، لالتزامهما بالعزل المنزلي.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن عن نتائج جميع عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي بخصوص مسحة كورونا التي تم إجراؤها أمس.

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن نتائج مسحات كورونا للاعبي الفريق

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت أمس بإجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تماما".

وأوضح مدير الكرة أن هناك اهتمام بالغ من قبل مسؤولي الأهلي، بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع داخل القلعة الحمراء.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة.