الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعرضه على وزير الرياضة.. اتحاد الكرة يجهز تقريرا بنتائج اجتماعاته مع الأندية

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

يجهز مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تقريرًا مفصلًا عن نتائج اجتماعاتها مع أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني، الأيام الماضية لعرضه على أشرف صبحي وزير الرياضة.

وعقد مسؤولو الجبلاية اجتماعات مع الأندية على مدار ثلاثة أيام لمناقشة كيفية عودة الدوري الفترة الحالية، واستعدادات كل ناد لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

ويتضمن التقرير الملاحظات التي أبداها مسؤولو الأندية على قرار وزير الرياضة بعودة الدوري 25 يوليو المقبل، حيث رفض عدد كبير من الأندية استكمال منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري.

فيما اعترض البعض بسبب قلة المدة المتاحة للإعداد بعد توقف المنافسات لأكثر من ثلاثة أشهر، كما يتضمن التقرير أزمة التكلفة المالية لتطبيق الاجراءات الاحترازية والطبية تمهيدا لعودة النشاط.

الجدير بالذكر أن الأندية أعلنت عدم قدرتها على تحمل التكلفة المالية لتطبيق الإجراءات الطبية، في ظل الأزمة التي تعاني منها بسبب توقف النشاط.

ومن المقرر أن يتطرق التقرير إلى أزمة اللاعبين المحترفين في الخارج المتواجدين الفترة الحالية في بلادهم، بسبب صعوبة عودتهم بسبب استمرار توقف حركة الطيران.

اقرأ أيضًا: أمير مرتضى منصور يعلن اتمام صفقتين للزمالك ويهاجم قرارات اللجنة الخماسية

وكان وزير الرياضة قد أعلن عودة الأندية للتدريبات الجماعية 20 يونيو الجاري، تمهيدًا لعودة منافسات الدوري الممتاز 25 يوليو المقبل.