الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إطلالة جريئة لـ رانيا منصور بـ”كاش مايوه” (صور)

رانيا منصور
رانيا منصور

شاركت الفنانة رانيا منصور، مساء الجمعة، جمهورها صورة جديدة لها، أثناء قضائها فترة العزل المنزلي والعطلة الصيفية، نالت إعجاب الآلاف من متابعيها.

اقرأ أيضا| خالد النبوي يعلن عرض ”المهاجر” و”المصير” على Netflix

ونشرت رانيا منصور، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، صورة ظهرت فيها بملابس البحر مرتدية "كاش مايوه" باللون الأسود.

واعتادت رانيا منصور، خلال الفترة الأخيرة الماضية، أن تشارك جمهورها على "إنستجرام"، صورا لها من على شاطئ البحر، ومن منزلها أثناء قضاء فترة العزل المنزلي.

وانضمت رانيا منصور لأسرة مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا، من إخراج كريم العدل وتأليف أمين جمال ومن إنتاج شركة "الصباح إخوان"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وستكون تصوير مشاهد الحلقات بين مصر ولبنان، ومن المنتظر عرضه بعد السباق الرمضانى 2020.

يشار إلى أن آخر أعمال رانيا منصور، مسلسل "نصيبي وقسمتك" في حكاية "بدلة جديدة" مع شريف سلامة، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.