الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”حرق قلبي على بنتي”.. الأب المتهم يروي تفاصيل اختطاف شاب بجنوب الجيزة

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

"خطف بنتي بعد ماغواها، أسيبه ازاى يابيه، هو ينفع الرجالة تفرط فى عرضها "، بتلك الكلمات وقف المتهمين باحتجاز شاب أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة .

اقرأ أيضا: 2000 جنيه في الساعة.. سقوط شبكة دعارة داخل شقة مفروشة بالدقي

جاءت بداية الواقعة عندما تلقى مركز شرطة العياط بلاغا مفاده احتجاز شاب على يد عدد من الأشخاص بالإكراه.

"كانت بتحبه، عيلة صغيرة وهو غواها، عشمها بالجنة والجواز، والبنات الصغيرة ملهاش عقل"، كانت تلك كلمات الأب والمتهم الأول، بخطف الشاب، ليؤكد أن المجني عليه أقنع الفتاة بترك منزل أهلها، ولذلك اتفق مع ثلاثة آخرين بخطف الشاب ومن ثم احتجازه للإعتراف بمكان ابنته، ومعاقبته .

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمة احتجاز شاب بسبب اعتقادهم بتورطه فى تحريض ابنة أحدهم على ترك المنزل فى العياط، بسبب علاقة تربطهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


واتضح من التحريات المكثفة لرجال المباحث، أن فتاة تركت مسكن أسرتها، واعتقد والدها تورط شاب في تحريضها على ترك المنزل، بسبب علاقة عاطفية بينهما، فاستعان بثلاثة أشخاص واحتجزوا الشاب، وبإحكام الكمائن استطاع رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتحرير الشاب، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وجاء نص المادة 289 من قانون العقوبات على أن : " عقوبة الخطف المقترن بطلب فدية ، ومتى تكون هذه العقوبة الإعدام ، كل من خطف من غير تحيل ولا إكراه طفلا, يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن عشر سنوات. فإذا كان الخطف مصحوبا بطلب فدية، فتكون العقوبة السجن المشدد لمدة لا تقل عن خمس عشرة سنة ولا تزيد على عشرين سنة ".