الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الفيروس نزل الرئتين”.. تطورات خطيرة في حالة المطربة رحمة بعد إصابتها بكورونا

رحمة
رحمة

فاجأت المطربة رحمة متابعيها وجمهورها بتطورات حالتها الصحية التي كشفتها مؤخرًا، وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أسبوعين.

حيث كتبت المطربة رحمة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا تعبانة جدًا جدًا يا جماعة وشكلي هاسبقكم والحمد لله رب العالمين ووالدتي ربنا يتولاها وجميعا آمين".

وأضافت: "أنا التعب زايد عليا جدًا وخصوصا في صدري، الرئتين وضربات قلبي ونفسي.. روحت النهاردة لدكتور الصدر لأني تعبانة جدًا، ولله الحمد قالي الفيروس نزل على الرئتين".

وتابعت المطربة كلامها: "كاتبلي على كورتيزون وأدوية للقلب لأن ضربات قلبي زايدة جدًا وصوتها عالي غير محتملة بجد ربنا مايوريش حد أبدا يا رب".

واختتمت: "من فضلكم أي حد يتعب مايقولش ده دور برد ومش معقول يجيلي وأنا حابس نفسي في البيت.. لا حضرتك جالنا وإحنا محبوسين في البيت.. زيارة من أحد الأقارب في العيد.. عدى البيت كله.. على فكرة لحد دلوقتي هو مش تعبان هو نقل فقط سبحان الله العلي العظيم.. أتمنى للجميع أنكم تحذروا ويا رب محدش يشوفها أبدًا والناس كلها يا رب وأن يرفع عنا وعن البشرية كلها هذه المصيبة".

اقرأ أيضًا: عاجل| آيتن عامر تطالب بالدعاء لرجاء الجداوي.. ما تطورات حالتها الصحية؟

وحرصت المطربة رحمة على نشر صورة من روشتة طبيبها المعالج والأدوية التي تتناولها لتحسن حالتها الصحية، وتفاعل معها متابعيها وأصدقائها متمنيين لها الشفاء العاجل.