الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

رئيس المقاولون يكشف موقفه من انضمام طاهر محمد طاهر للأهلي

طاهر محمد
طاهر محمد

كشف محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب عن موقفه من انتقال طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول للانضمام للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محسن صلاح في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "جمعتني جلسة بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للحديث عن انتقال طاهر محمد طاهر للأحمر، وهي كانت الأولى بين الناديين في عملية التفاوض، واللاعب يرحب بالانضمام للأهلي خلال المرحلة المقبلة".

 

طاهر محمد طاهر والاحتراف

وأضاف رئيس المقاولون: "طاهر محمد طاهر يرغب في الاحتراف بأوروبا، هذه هي رغبته الأولى، إلا أنه لا يمانع في الانتقال لبطل الدوري الممتاز موسم على الأقل قبل العودة للاحتراف من جديد".

وتابع: "الخطيب طلب التعاقد مع اللاعب عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة بالشكل الذي يناسب الناديين".

واستطرد:" لم يتم التطرق للحديث عن التفاصيل المادية في الجلسة التي جمعتني بالخطيب".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يتراجع عن منح الأهلي لقب الدوري: أطالب بالغاء الموسم

وأكمل رئيس المقاولون: "طاهر محمد من اللاعبين المميزين بالدوري المصري، لولا الإصابات التي لحقت به مؤخرًا لكان قد عاد للاحتراف مرة أخرى".

وتطرق رئيس المقاولون للحديث عن موقف معروف يوسف، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك، حيث أكد على رغبة نادي المقاولين في تمديد إعارة اللاعب من نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن مسئولي الأبيض لم يحسموا موقفهم النهائي من تمديد إعارة اللاعب معنا من عدمه.