الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| البرلمان يرفض رفع الحصانة عن إلهامي عجينة ويلزمه بالاعتذار للأطباء

 إلهامي عجينة
إلهامي عجينة

في تأييد لقرار لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، رفض مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأربعاء، الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن برفع الحصانة عن النائب إلهامى عجينة، لاتخاذ إجراءات التحقيق والتصرف قبل المشكو في حقه في القضية رقم 2953 لسنة 2020 إدارى مركز شربين والمقيدة برقم 33 لسنة 2020/3 فحص أخذ رأي المكتب الفني بشأن واقعة قيام النائب بسب وقذف أطباء مستشفى شربين العام.

البرلمان يؤيد قرار اللجنة الدستورية

ونزولًا على إلزام رئيس البرلمان، تقدم إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، باعتذار إلى جموع الأطباء، مضيفا: "الأطباء أهلنا وإخواتنا، وأسرتي تضم الكثير من الأطباء، فكيف أسئ إليها، بل أؤكد احترام الجيش الأبيض وأطباء مصر.. وفي يوم من الأيام سأجلس تحت يد أحد الأطباء".

وأصدرت إدارة مستشفى شربين العام بمحافظة الدقهلية بيانا حول زيارة النائب إلهامى عجينة، وتعامله بشكل لا يليق مع أطباء المستشفى، قالت فيه إن عجينة حضر إلى المستشفى، وحينما وصل كان فى المستشفى المدير المناوب ونائب المدير ثم وصل مدير المستشفى.

اقرأ أيضًا: ”تشريعية النواب” ترفض رفع الحصانة عن النائب إلهامي عجينة

وأضافت المستشفى أن حضور النائب كان من أجل حالة محجوزة فى قسم الباطنة، تتبع محل إقامة النائب وحضر إلى مستشفى شربين قبل الزيارة بيوم، وتم التعامل مع الحالة وعمل اللازم لها كما هو مثبت بتذكرة المريض، وكان المريض يتم تهيئته للتحويل لعمل أشعة مقطعية.