الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بشير الديك يكشف لـ”الطريق” تفاصيل تعاقده على كتابة ”الإمبراطور” ورأيه في محمد رمضان

بشير الديك
بشير الديك

أعرب الكاتب الكبير بشير الديك عن سعادته الشديدة لتعاقده بشكل رسمي على كتابة حياة الفنان الراحل أحمد زكي من خلال مسلسل يعرض في رمضان 2021 ويتولى بطولته محمد ومضان.

وأضاف الديك في تصريح خاص لـ "الطريق" معبرًا عن حماسته الشديدة، حيث قال: "أحمد زكي صاحبي عارفه كويس مقدر مشواره ورحلته العظيمة في الفن لذا تحمست لكتابة العمل".

وتابع الديك أنه حرص على الاتصال بالمؤلف وحيد حامد ليعرف موقفه من العمل قبل التعاقد عليه، والذي أكد له إنه مشغول  بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة لذا لن يقدر على كتابة المسلسل.

وكشف أن اسم المسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، اسم مؤقت وسوف يتم تغيره، مشيرًا إلى أنه لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وعن تقديم محمد رمضان البطولة، استنكر بشير الديك هجوم البعض عليه، قائلا: "محمد رمضان ممثل جيد جدا، وهو أحسن واحد دلوقتي، أجره أعلى أجر في السينما والتليفزيون، لو معاه ورق ومخرج مفيش أي شي يعوقه".

اقرأ أيضًا: بعد التعاقد على مسلسل الإمبراطور أحمد زكي.. طارق الشناوي لـ”الطريق” بشير الديك لا يستهان به

وقد تعاقد أمس المؤلف بشير الديك بشكل رسمي على كتابة مسلسل "الإمبراطور محمد رمضان"، بعد أن اعتذر المؤلف وحيد حامد، وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، صورة برفقة بشير الديك، وذلك عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلق كاتبًا: "الحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل (أحمد زكي)".