الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| وادي دجلة يهدد بالتصعيد حال عودة الدوري

ماجد سامي
ماجد سامي

أعلن ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، تمسكه بموقفه الرافض لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تعود الأندية للتدريبات الجماعية 20 يونيو الجاري، على أن تستكمل منافسات الدوري الممتاز 25 يوليو المقبل، حسبما أعلن أشرف صبحي وزير الرياضة.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وادي دجلة يرفض عودة الدوري او أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر ٢٠٢٠ و يهدد بتصعيد الأمر إن أجبر على غير ذلك".

كان ماجد سامي نقل رفضه لعودة منافسات الدوري لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماع اللجنة الخماسية مع عدد من الأندية أمس الثلاثاء.

في الوقت نفسه أعلن الجنايني أن قرار عودة الدوري نافذ، والأندية التي ترفض تنفيذ القرار ستطبق عليها لوائح الاتحاد، وتعتبر منسحبة من البطولة.

ماجد سامي: الخطيب تعامل معي بخبث

في سياق آخر أثار ماجد سامي جدلًا واسعًا أمس، بعدما أعلن عن إرغامه من قبل محمود الخطيب رئيس الأهلي على التصوير مع درع نادي القرن، خلال زيارة رؤساء الأندية للقلعة الحمراء.

وكتب ماجد سامي عبر "فيسبوك": "في لفتة خبيثة من الكابتن محمود الخطيب أثناء لقاء جمعنا في النادي الأهلي قبل اجتماع اتحاد الكرة اليوم، حرص الكابتن على أن يلتقط المصورين صورة لي مع درع نادي القرن عشان يدبسني، فسألته هو ده الحقيقي ولا اللي بالمحسوبيات و المجاملات".