الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد العودة لمهنته القديمة.. معلومات عن الممثل حسين أبو حجاج وسر ضخامة جسمه (صور)

حسين أبو حجاج
حسين أبو حجاج

تصدر اليوم الأربعاء، اسم الفنان حسين أبو حجاج مؤشرات البحث على جوجل، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا له خلال عمله بمحل كاوتش بمدينة المنيا وهى مهنته الأصلية قبل احترافه الفن، حيث قرر ان يعود لها مجددًا.

يبلغ حسين أبو حجاج من العمر 66 سنة، حيث ولد في شهر ديسمبر من عام 1954، بالمنيا، وتزوج من سيدة خارج الوسط الفنى ولديه 4 أبناء.

 

بداية مسيرة حسين أبو حجاج

قبل دخوله عالم الفن كان يمتلك سلسلة ورش تصليح إطارات السيارات بالمنيا التي عاد لها مجددًا تلك الفترة، وساعده الفنان هاني رمزي، حيث كان على معرفة به بحكم كونهما من نفس المدينة، على دخول عالم الفن، ليكون أول عمل يشارك فيه هو "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وقبل مشاركته في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"،  شارك في برنامج "صباح الخير يا مصر"، و"فوازير رمضان".

 

أعمال شارك فيها حسين أبو حجاج

بعد فيلم "صعدي في الجامعة الأمريكية" الذي كانت فتحة خير عليه شارك بعدها في سلسلة من الأدوار الصغيرة.

قدم شخصيته الشهيرة الغفير "أشرف" في كافة أجزاء المسلسل الكوميدي "الكبير أوي، وغيرها من الأدوار اتي جعلته وجهًا مألوفًا للمشاهدين، منها أيضًا "عوض" في فيلم "صعيدي رايح جاي".

من الأفلام التي شارك فيها مثل فيلم "الناظر"، و"غبي منه فيه"، و"اللمبي 8 جيجا"، و"أسد وأربع قطط"، و"قصة الحي الشعبي"، و"قصة الحي الشعبي"، و"جعلتني مجرمًا"، و"القرموطي في أرض النار".

ومن المسلسلات التي شارك فيها: "الرجل الآخر"، و"الحب الأول"، و"خلصانة بشياكة"، و"عريس دليفري"، و"عصابة بابا وماما"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد جبرتي العصر.. أفلام لا تنسى مأخوذة عن روايات يوسف السباعي (فيديو)

 

سر ضخامة جسم حسين أبو حجاج

كشف حسين أبو حجاج، أن السبب وراء ضخامة جسمه، والتي ساعدته بشكل كبير على دخول عالم الفن من خلال تأدية بعض الأدوار الخاصة، وهو أن الغدة النخامية المسؤولة عن النمو، حدث بها خلل لديه فاستمر جسمه في النمو لفترة طويلة.

موضوعات متعلقة