الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعدام شاب قتل والده بسبب ”فيديو إباحي” مع طليقته بالمقطم

الاعدام
الاعدام

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، 16 يونيو 2020، بالإعدام شنقًا للشاب يدعى "عبد الله.س.س.ع" لاتهامه بقتل والده "س.س.ع عمدًا داخل منزله بالمقطم.

وعاقبت المحكمة أيضا صديق المتهم "خالد.م.أ" بالسجن المؤبد وذلك لمعاونته في الجريمة، في حين قضت ببراءة المتهم "محمد أحمد مرعي إبراهيم"، عما نسب إليه من تهمة الاشتراك في الجريمة وبرفض الدعوى المدنية قبله.

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى معوض وهشام الدرندلي، وبحضور طارق سلام وكيل النيابة ومحمد طه محمد أمين السر.

اقرأ أيضًا: حبس متهمة جديدة في قضية تصوير الأفلام الإباحية بالجيزة

وقالت المحكمة في أسباب حكمها إن المتهمين قتلا "س.س.ع" عمدا مع سبق الإصرار والترصد انتقامًا منه بعدما علم بوجود علاقة غير شرعية بين والدته "عائشة.م" ووالده إذ أنها لا تحل له شرعا لطلاقها.

كما أنه سمع مكالمة هاتفيه غير أخلاقية بينهما فضلا عن مشاهدته لصور وفيديوهات فاضحة لها على جهاز الحاسوب الخاص بوالده وبمناقشة لوالدته عن سبب طلاقها من والده أخبرته أن سبب ذلك تعدد علاقاته النسائية غير الشرعية وممارسته معهن الرذيلة فى مسكنها.

وكان لأثرالواقعة سيئًا على نفسه، فامتلئ قلبه مراره وحقد على والده المجنى عليه فوسوس له شيطانه الرجيم الانتقام منه بعد أن حمله مسئولية هذه العلاقة الآثمة وسوء معاملته لوالدته وطلاقها منه.

اقرأ أيضًا: ضبط 25 فدان مزروعة بانجو في النوبارية بالبحيرة.. ومجموعات قتالية تستهدف المزرعة (صور)

وتعجل حصوله على نصيبه من إرث والده سالف الذكر، فاتفق مع المتهم الثانى "خالد.م" على الانتقام منه بقتله بعد أن أوهم الأخير أن السبب فى ذلك هو بخله معه فى نفقات المعيشة على الرغم من كونه ميسور الحال على أن يحصل، مقابل ذلك على مبلغ نقدي وبعدها نفذا الجريمة.