الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:48 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

صاحب مبادرة توصيل أنابيب الأكسجين لمصابي كورونا: ”بدأنا بـ 10 أسطوانات والمزيد قادم”

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال محمد الحسيني، صاحب مبادرة توصيل أنابيب الأكسجين لمصابي فيروس كورونا، إنه تم التعاون مع أكثر من طبيب منهم متعافين من كورونا، ويقومون بتحديد نسبة الأكسجين المطلوبة لمريض فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. رئيس لجنة مكافحة كورونا بـ”الصحة” يعلن موعد التوصل إلى دواء فعال

وأضاف الحسيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج"السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة"اكسترا نيوز" :"في البداية كان معانا 10 أسطوانات وكنا 2 ودلوقتي بقينا 40 شخص منهم 5 أطباء".

اقرأ أيضًا.. عاجل| يعالج مصابي كورونا.. شركة مصرية تعلن إنتاج ”ريدموسفير” وتوزيعه لـ127 دولة

وتابع:"يتم إرسال 5 أسئلة لمريض كورونا الذي يتواصل معنا عن طريق الهاتف، ومن خلال رد المريض وإرسال صورة من الأشعة وتحليل الدم، يقرر الطبيب حجم الأسطوانة المطلوبة لهذا المريض ويتواصل بشكل مباشر مع المريض إذا احتاج استفسار عن دواء أو عرض معين".
واستكمل:"يتم توصيل الأسطوانة من خلال عربيات مخصصة لهذا الأمر، للمريض ومتابعة الأمر معه حتى يتم شفائه"