الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:13 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة شريهان لآمال ماهر بعد حفلها: صوتك وسام على صدورنا جميعا

شريهان
شريهان

وجهت الفنانة القديرة شريهان، رسالة إلى المطربة آمال ماهر، بعد إحيائها حفلا غنائيا ساهرا مساء أمس الجمعة، من أمام أهرامات الجيزة.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أرجوكي هل من مزيد؟ صوتك وفنك شافي، أنتٍ مبدعة مصرية رائعة الموهبة والإحساس والإبداع.. ربنا يحفظك ويحميكي".

وردت آمال ماهر على رسالة شريهان قائلةً: "بعد الكلام الرائع من أيقونة الفن الجميل شريهان أقدر أقول إيه؟ ربنا يخليكي ليا وكلامك وسام على صدري وشرف كبير ليا".

وعقبت شريهان مجددا: "وجودك أنتي حَبيبَتي كصوت مصري أصيل موهوب وصادق، صوت يحيي القلب ويدخل بدون أي استئذان لأنه حقيقي.. وسام على صدورنا نحن جميعاً.. أو على الأقل وسام على صدري أنا شخصياً.. حماكي ربي وزادكِ موهبة وجمالا وإبداعا".

ويعد حفل آمال ماهر هو الأول من نوعه الذي تم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| مشهد مايا خليفة في مسلسل ”رامي” كاملا: المسلمون الأكثر مشاهدة لأفلامي الإباحية (فيديو)

وجاء حفل آمال ماهر في إطار المبادرة الترفيهية للحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وتم بثّه حصرياً عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر" مساء أمس الجمعة في تمام التاسعة ليلاً بتوقيت القاهرة، العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

وغنّت آمال ماهر خلال الحفل، مختارات من أغنياتها ومجموعة من الأعمال الغنائية لكبار المطربين التي أبدعت في أدائها خلال مسيرتها الفنية، هذا بالإضافة إلى باقة من أغنياتها الجديدة وفي مقدمتها "اللي قادرة" المقدمة الغنائية لمسلسل "ليه لأ" الذي انطلق عرضه أخيراً على "شاهد VIP"، من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.